مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

جريزمان وكوتينيو على رأس 9 لاعبين يرحلون عن برشلونة



يستعد مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بالاتفاق مع المدير الفني للفريق كيكي سيتين على عدد من اللاعبين الذين من المقرر رحيلهم عن صفوف البلوجرانا في الموسم القادم من أجل إعادة هيكلة صفوف الفريق استعداداً للموسم القادم بعدد كبير من الصفقات الجديدة والتي يحتاجها الفريق لتحسن المستوى لأعلى من الوضع الحالي .

ووفقاً لقرار النادي فقد حددت إدارة العملاق الكتالوني 9 لاعبين على طاولة الرحيل النهائي عن صفوف برشلونة في الموسم القادم ، والتعاقد مع لاعبين جدد قادرين على المنافسه مع الفريق في الموسم الطويل وعلى كافة المسابقات وعودة امجاد النادي في القارة العجوز .

وبشأن أسماء اللاعبين فإن عشاق وجماهير الفريق سيتلقون صدمة كبيره عند معرفة أسماء الراحلين عن النادي والذين في مقدمتهم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بطل العالم مع منتخب بلاده ومواطنيه صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي مدافع الفريق بالإضافة إلى راقص السامبا كوتينيو بجانب أرتورو فيدال ثنائي الوسط في الفريق ومع هؤلاء الخمسة إلينيا وبرايثوايت والحارس الثانى نيتو .

وتعتبر تلك الأسماء التسعة هي الأقرب للرحيل عن العملاق الكتالوني في انتقالات الصيف القادم من أجل التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بدلاً عنهم لتقديم منافسه كبيرة لعشاق وجماهير النادي ، وأيضاً من أجل استعادة البطولات القارية الغائبه منذ سنوات طويله .

وتعتبر تلك الأسماء من اللاعبين ليس لقلة مستواهم جميعاً وأنما لتوفير سيوله مالية للفريق قادرة على إحداث الفارق مع الصفقات الجديدة التي من المتوقع إبرامها في الانتقالات الصيفية القادمة ، فكان فيدال من أهم اللاعبين في الوسط رغم حلوله إحتياطياً في أكثر المباريات إلا أن رحيله يأتي لكبر سنه ، بينما رحيل كوتينيو لعدم قدرته على اثبات ذاته للجماهير والمدربين .

وبالنسبة لموقف جريزمان وأومتيتي وديمبلي الثلاثي الفرنسي ، فإن الأول يرغب في أن يكون نجم الفريق بينما الثاني فقد أظهر هشاشه كبيره في مستواه مؤخراً وعدم القدرة على القيادة الدفاعية ، بينما الثالث وهو عثمان الذي يتعرض لإصابات كثيرة مؤخراً وهو من الصعب الإيقاء عليه نظراً لإصاباته المتعددة .

ونظراً لذلك فقد يتم استخدامة في فقرة اقناع الانتر بالتخلي عن لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الواعد حديثاً وأحد هدافي الفريق ، وأيضاً من أجل تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يصل إلى 111 مليون يورو وهو ما يراه إدارة برشلونة كبيراً .