مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

بتصريح ناري.. ستيرلينج يفجر مفاجأة بشأن عودته إلى ليفربول



تحدث رحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إمكانية عودته إلى ليفربول ناديه السابق خلال الفترة المقبلة، في سوق الانتقالات الصيفية أو في وقت لاحق، حيث رحل اللاعب عن الريدز في عام 2015، من أجل البحث عن منصات التتويج التي غابت فترات طويلة عن نادي ليفربول.

وقال ستيرلينج في تصريحات له عبر فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل "انستجرام"، ردًا على سؤال أحد المشجعين عن إمكانية عودته إلى ليفربول مرة أخرى، أجاب رحيم: "بكل صراحة أن أعشق نادي ليفربول ولا استبعد العودة مرة أخرى في المستقبل، هذا الفريق ساعدني كثيرًا وقدم لي الكثير ف اللعبة، فهو دائما في قلبي".

وكان لاعب مانشستر سيتي الحالي قد غادر قلعة آنفيلد عام 2015، إلى السيتيزينز باحثًا عن البطولات، مما عرضه لهجوم شديد من قبل الجماهير العاشقة لفريق ليفربول، وانتقادات واسعة في ذلك الوقت إلا أن رحيم ستيرلينج لا يستبعد العودة مرة أخرى إلى صفوف الريدز.

وتطور أداء ستيرلينج بشكل كبير منذ وصوله إلى مانشستر سيتي تحت قيادة الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، والذي يرجع إليه الفضل في تحسين مستوى رحيم على المستوى الفني والبدني، ووصوله إلى فورمة جيدة مكنته من الدخول ضمن قائمة اللاعبين المؤثرين بقوة داخل المستطيل الأخضر خاصة في الجانب الهجومي.

وتوج رحيم ستيرلينج مع مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسمين السابقين على التوالي، ويحتل الفريق هذا الموسم وصافة ترتيب الجدول برصيد 57 نقطة، بفارق 25 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، والذي بات على بعد خطوتين فقط من التتويج الرسمي بالبطولة هذا الموسم والغائبة عن خزائنه منذ 30 عامًا، إلا أن جاء قرار إيقاف المسابقة بسبب الحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وصل مانشستر سيتي إلى دور الـ16، ونجح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق ريال مدريد في مباراة الذهاب بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل الملكي في مدريد، وهي نتيجة تسهل من مهمته نوعًا ما في مباراة الإياب على ملعبه في إنجلترا، والتي تأجلت إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا