مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

عبدالله بكري يعلن انتمائة ورغبتة من اللعب لأحد القطبين.. وفتح الله "هدفنا الكونفدرالية"


خرج اللاعب عبدالله بكري مدافع نادي بيراميدز بتصريحات له يكشف من خلالها عن رغبتة في اللعب لأحد القطبين في الدوري المصري مع إعلان انتمائه أمام الجماهير ، وذلك في خطوة منه بعد الأنباء الكثيرة التي ترددت مؤخراً بربغة الأهلي والزمالك في التعاقد معه لتدعيم دفاعات الفريقين خلال الموسم الجديد .

وكانت تصريحات اللاعب عبر أحد البرامج التلفزيونية التي من خلالها أعلن عن الفريق الذي يشجعه ، وأكد يشجع النادي الأهلي داخل مصر ، كما تحدث عن رغبة نادي الزمالك في التعاقد معه منذ فترة ، لكني أعلنها صريحة إذا تقدم الأبيض بعرض لضمي ولم يكن الأحمر طرف ثاني بالتأكيد سأنتقل للفارس الأبيض .

وأشار اللاعب أنه خلال تجربتة مع نادي سموحة من قبل تلقى عروض من القطبين المصريين بشكل رسمي على أكثر من عرض ، وحينها وقع للمارد الأحمر بشكل رسمي لكن رغبة الموج الأزرق بقيادة محمد فرج عامر رئيس سموحة في الحصول على مبلغ كبير هي من عطلت اتمام انتقالي للأهلي .

وبالرغم من عدم انتقالي للأحمر فإن الأبيض تقدم بعرض رسمي أيضاً لضمي من سموحة حينها لكن لم تتم أيضاً بسبب المطالب المالية الكبيرة ولم تتم بنجاح في الأخير .

ويلعب عبدالله بكري حالياً في نادي بيراميدز وخاض معه حتى الآن عشرون مباراة فقط بواقع إحدى عشر لقاء في الدوري المحلي ، بجانب ثمانية مباريات في بطولة الكونفدرالية ، بالإضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر .

ومن جانب أخر أكد محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز أن النادي لدية العديد من الأهداف يريد تحقيقها في الموسم الحالي بشكل قوي بعد أن أصبح ينافس على ثلاثة بطولات منها اثنين محلية وأخرى قارية وهي الكونفدرالية .

وأكد فتح الله أن بيراميدز يلعب على بطولة الكونفدرالية بشكل قوي من أجل الحصول عليها بعد أن تأهل الفريق رسمياً إلى الدور قبل النهائي من البطولة بعدما تخطي نادي زناكو الزامبيفي ربع النهائي .

ونحن الآن نسير بخطي ثابتة في كل البطولات ، لكن بالنسبة لهدفنا في بطولة الدوري فنحن نرغب في المنافسه على لقب البطولة فنحن أقرب من باقي المنافسين وإذا سقط الأحمر فإننا سنقترب منه بالفعل لأننا نلعب على الثلاث نقاط فقط لا غير في الدوري .