مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

فيروس كورونا يهدد إتمام صفقات برشلونة الجديدة بسبب خسائر التوقف



باتت الأمور أكثر تأزمًا في نادي برشلونة الإسباني، بعد أن بدأت الأثار السلبية لانتشار وباء فيروس كورونا الجديد، تحاوط النادي الكتالوني والتي على رأسها الخسائر المادية التي سيعاني منها بعد إيقاف جميع البطولات الرياضية في معظم دول العالم.

ووصلت الخسائر التي تكبدها نادي برشلونة الإسباني حتى الآن، بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، إلى حوالي 60 مليون يورو، مما قد يؤثر بشكل مباشر على إتمام الصفقات الجديدة التي يرغب مسؤلو البلوجرانا في التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يسعى النادي إليها من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد الأداء المتذبذب خلال الموسم الجاري قبل تأجيل البطولات.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خطط نادي برشلونة للموسم المقبل باتت مهددة بسبب الأثار السلبية لانتشار فيروس كورونا، وما ترتب عليه من إيقاف جميع البطولات في الدول الأوروبية الكبرى ومعظم البطولات الرياضية في العالم أجمع.

وأضافت الصحيفة أن خسائر برشلونة التي تقدر بحوالي 60 مليون يورو، قد تؤثر على إمكانية التعاقد مع صفقات النادي الكتالوني، حيث من المتوقع أن يصرف البرسا النظر عن 7 صفقات كان مهتما بها لجلبها في الصيف المقبل.

وتراجع النادي الكاتالوني عن إتمام صفقة جناح تشيلسي، البرازيلي ويليان، بعدما ذكر أن النادي يعمل على ضمه مجانًا عندما ينتهي عقده مع العملاق اللندني الصيف المقبل، كما استبعد البرسا أيضًا التعاقد مع مهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر، الذي تقدر قيمته بـ60 مليون يورو، وبالتالي بات مستقبله ينحصر بين ليفربول الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ.

وأكملت صحيفة موندو ديبورتيفو بتأكيد تراجع برشلونة عن التعاقد مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني ونظيره في يوفنتوس، دانييلي روغاني، خاصة بعدما أُصيب بفيروس كورونا.

ولا يختلف موقف البلاوجرانا كثيرًا بشأن ثلاثي البوندسليجا، مدافع لايبزيج، الفرنسي دايوت أوباميكانو، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ، النمساوي ديفيد ألابا ونجم باير ليفركوزن الألماني كاي هافيرتز، جميعهم ذُكر أن النادي الإسباني صرف النظر عن التعاقد معهم.

كما أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أيضًا أن أولوية برشلونة في الانتقالات الصيفية لا تزال التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في حين ذكرت صحيفة "سبورت"، أن نادي برشلونة مهتم بضم نجمي خط وسط تولوز وليل، الإيفواري إبراهيم سنجاري والفرنسي بوبكاري سوماري.