مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

الكشف عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في برشلونة


مازالت أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تهدد معظم الأندية الكبرى حول العالم، الأمر الذي طال نادي برشلونة الإسباني، بإصابة أحد أفراد النادي الكتالوني بالفيروس والذي تم اكتشاف إصابته اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني أن أحد مسؤلي البلوجرانا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تبين أن اندري كوري كشاف نادي برشلونة في دولة البرازيل وأمريكا الجنوبية، قد أصيب بالفعل بفيروس كورونا.

وكشفت الصحيفة تعرض أندري كوري وزوجته قد ظهرت عليهما أعراض مشابهة لأعراض الإصابة بالفيروس وهي الحمى وضيق شديد في التنفس مع استقرار في حالتهم حتى الآن وعدم دخولهما المستشفى، مع إبقائهم في عزلة منزلية دون اللجوء إلى الحجر الصحي حتى الآن.

وأفادت الصحيفة أنه من الممكن أن يكون سبب إصابة كشاف برشلونة إلى تواجده في مدينة بورتو أليجرينزي حيث أصيب رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي، مارسيلو ميديروس بـ كورونا أيضًا.

وكان الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، قد قرر في الأسابيع الماضية، بشكل رسمى إيقاف مسابقة الليجا ودوري الدرجة الأولى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذي يهدد جميع دول العالم، حيث أعلن لوريس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني في بيان رسمي، عن إيقاف الدورى الإسباني الممتاز جولتين، ودورى الدرجة الأولى بعد تفشى فيروس كورونا، واكتشاف إصابة أحد لاعبى ريال مدريد لكرة السلة بفيروس كورونا، فى انتظار تطور الأوضاع والسيطرة على الفيروس المنتشر.

مما دفع ريال مدريد إلى إعلان دخول جميع اللاعبين في كل الأقسام الرياضية للحجر الصحي لمدة 15 يومًا، بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا بفريق كرة السلة، على الاقل لمدة 15 يوم، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.