مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

ماني يحسم وجهته المقبلة حال ترك ليفربول .. أفضل 11 لاعب بالنسبة لرونالدو



نشرت تقارير صحفية اليوم بعض الأنباء عن رغبة النجم السغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الحالي ورغبتة في الرحيل عن الميرسيسايد وما الفريق الوحيد الذي سينتقل له إذا رحل عن الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل .

وتم ذكر الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها اللاعب عن الدوري الإنجليزي للدوري الاسباني وهي رغبة اللاعب الشديدة والتي قد تنهي علاقتة بالفريق في أقرب وقت إذا ضاق به الامر مع محاولات ريال مدريد المتكررة ، فغير ذلك فإن اللاعب باقي مع ليفربول لنهاية عقده .

ويرغب اللاعب في الانتقال لصفوف ريال مدريد منذ فترة طويلة وهو حلم اللاعب خلال مسيرتة كما أعلن من قبل ، بالإضافة إلى رغبة الميرنجي في التعاقد مع اللاعب منذ موسمين حيث ولاية زين الدين زيدان الأولى قبل الرحيل والعودة من جديد الآن .

ومن جانب أخر برزت تقارير بريطانية تشكيل أفضل اللاعبين بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي والتي كان اختيارها على أساس أكثر اللاعبين الذي خاض معهم مباريات وحصل معهم على بطولات وكان الانسام بينهم شديد للغاية خلال فترته داخل الملاعب .

وكان للملكي السيطرة الكبيرة على تشكيل أبرز اللاعبين حيث تواجد ثمانية لاعبين من بطل اسبانيا وأوروبا في السنوات الأخيرة ، بينما كان الثلاثة لاعبين الأخرين من مانشستر يونايتد ، ولم يتواجد أي لاعب من سبورتنج لشبونة حيث بدأ اللاعب مسيرتة أو حتى من يوفنتوس ، كما لم يحدد أي لاعب من رفاقة في المنتخب البرتغالي .

وكانت الاختيارت كالتالي ، ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وبيبي ومارسيلو ومودريتش وتشابي ألونسو وايسكو وكريم بنزيما ، بينما كان الثلاثي الأخر هم ريو فيرديناند و ريان جيجز و واين روني ، وهي تشكيل كريستيانو رونالدو المفضلة خلال مسيرتة في الملاعب حتى الآن .

ويلعب رونالدو حالياً ليوفنتوس منتقلاً من ريال مدريد في صيف 2018 ، وهو هداف الفريق حالياً وقد يرحل في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب الأزمات المالية التي ظهرت بسبب فيروس كورونا مؤخراً .