مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

7 أندية تتنافس على ضم أشرف حكيمي من ريال مدريد



تلقى النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن نادي ريال مدريد الاسباني والمعار لفريق بوروسيا دورتموند الألماني ستة عروض من أجل الانتقال لأحدها في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي ، وذلك حسب تقارير إسبانية اليوم الأربعاء ، بجانب وجود اختيار أمام اللاعب يجب حسم موقفه منه سريعاً .

ويحرص ريال مدريد على الاحتفاظ بخدمات النجم المغربي في الموسم المقبل بعدما قدم أداء جيد للغاية مع الفريق الألماني ومساهمته في تحقيق الانتصار بعدد كبير من المباريات ، وسيقوم زيدان بالحديث مع اللاعب في الفترة المقبلة من أجل اقناعة بالعودة للميرنجي في الصيف المقبل بعد انتهاء إعارتة .

في نفس الوقت الذي يريد فيه نادي بوروسيا دورتموند الاحتفاظ بخدمات اللاعب عن طريق الشراء النهائي وأو عن طريق تجديد الإعارة له لمدة موسم بعدما نجح في حجز مقعد أساسي له داخل الفريق ، كما لا يريد حكيمي أن يكون بديلاً لكارفخال في الملكي وهو ما قد يقرب عدم عودته لريال مدريد .

وقد أشارت التقارير أن الميرنجي قد يستغل رغبة دورتموند في ضم اللاعب من أجل ادخالة في صفقة تبادلية لحسم صفقة إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا المتألق بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة والتي ستكون في صفقو تبادلية من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي لاسبانيا .

وعن الأندية التي ترغب في التعاقد مع أشرف حكيمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل هي كل من ، ثلاثة أندية من الدوري الإنجليزي وهم تشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير ، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ، ليواجه اللاعب موقف صعب للغاية أمام 8 من كبار أندية العالم .

وهو مطالب بحسم موقفه في أسرع وقت قبل إعلان الميرنجي عودة نجمة ، وفي حال عدم عودة حكيمي للريال أو البقاء في بوروسيا دورتموند فإنة قد يختار بايرن ميونيخ ليكون محطته الجديدة ، وشارك حكيمي مع أسود الفيستيفاليا حتى الآن في 46 مباراة من انتقالة له في الموسم الماضي ، ويبلغ الآن من العمر 21 عام فقط .