مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

أسامة المولد يطالب بإنهاء الدوري السعودي ومنح اللقب لهذا الفريق



طالب أسامة المولد مدير الكرة في نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بإنهاء الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومنح اللقب لفريق الهلال بصفته المتصدر لجدول ترتيب دوري المحترفين بالرغم من تبقى 8 جولات على انتهاء المسابقة .

وأكد أسامة المولد في تصريحات تم بثها عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أنه يجب إلغاء الموسم الحالي من الدوري ومنح فريق الهلال اللقب حيت يتصدر الأزرق جدول الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق النصر الوصيف بينما يحتل الوحدة المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 39 نقطة .

ويشهد النشاط الكروي والرياضي داخل المملكة حالة من الركود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " حيث قررت هيئة الرياضة توقف النشاط إلى أجل غير مسمى لحين انتهاء الأزمة الراهنة وهو ما تسبب في خسائر مادية كبيرة للأندية داخل المملكة .

وكان عبد الرزاق حمد الله نجم فريق النصر قد أكد في تصريحات قبل أيام أن منح اللقب للهلال يعد أمرًا ظالمًا حيث أن الدوري مازال تبقى على نهايته 8 جولات ويستطيع النصر اللحاق بالهلال واقتناص اللقب مثلما حدث في الموسم الماضي .

وبرر المولد طلبه بأن الأمور أصبحت شديدة الصعوبة على الأندية كما أن عودة النشاط يحتاج لمزيد من الوقت حتى يتمكن اللاعبين من استعادة لياقتهم البدنية وسيكون اعتماد الترتيب الحالي لجدول الدوري هو الحل الأمثل لهذه الأزمة .

ويرى المولد أن مطالبة مسئولي نادي النصر بعدم إنهاء الدوري حق مشروع للفريق الأصفر الذي يرى أنه ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم ولكن المصلحة العامة تحتم على مسئولي النادي القبول بالأمر والأفضل لهم التفكير في الاستعداد للموسم الجديد .

الجدير بالذكر أن هيئة الرياضة قررت إيقاف النشاط الكروي ولم تتخذ قرارها النهائي حتى الآن بشأن الموسم الحالي من الدوري أملا في انتهاء الأزمة وعودة الحياة لكرة القدم مرة أخرى واستكمال الموسم .