مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

بين يوفنتوس وريال مدريد واليونايتد.. غموض حول مستقبل بوجبا



يبدو أن الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اقترب بقوة من العودة إلى صفوف فريقه السابق بنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث كان قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 120 مليون يورو.

وارتبط بول بوجبا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعدما كشف مينو رايولا وكيل أعماله ذلك، بعد شائعات أفادت أنه يرغب في العودة إلى السيدة العجوز مجددًا، يُذكر أن بوجبا صاحب الـ26 عامًا، عانى من مشاكل في الكاحل أبعدته عن الملاعب لـ3 أشهر، وتعرض لانتكاسة جديدة عند عودته في ديسمبر الماضي، ما أجبره على إجراء عملية جراحية، حيث لم يُشارك سوى في 8 مباريات فقط هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية عن صفقة تبادلية متوقعة بين يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنن مانشستر يونايتد، حريص على التعاقد مع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، الذي كان قد ارتبط في صيف 2019، بالانتقال لصفوف الشياطين الحمر، ولكنه اختار الانتقال إلى يوفنتوس.

وعرضه مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت، اللاعب على ريال مدريد الإسباني، لضمه في الصيف، بعد أن انتقل دي ليخت الصيف الماضي من أياكس الهولندي إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 85 مليون يورو.

وأوضحت التقارير، أن النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، لا يزال يريد ضم دي ليخت، ولن يمانع في المقابل عودة الفرنسي بول بوجبا إلى يوفنتوس في الصيف، في ظل رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد.

في حين أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، يفضل ريال مدريد على الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يؤكد غموض مستقبل اللاعب مع مانشستر يونايتد، في ظل عروض من ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما أن اللاعب ليس على علاقة جيدة بإدارة ناديه، كما أنه صرح من قبل نه يريد اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.