مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

ميدو "إلغاء الموسم محبط لصلاح".. وليفربول يدرس التعاقد مع مهاجم فيردير بريمن



تحدث النجم المصري أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام الإنجليزي ونادي الزمالك السابق عن إلغاء موسم الدوري الإنجليزي المحتمل في الفترة القادمة في وسط مخاوف كبيرة من جماهير نادي ليفربول من إلغاء الموسم وعدم استكماله ، مهتماً بالأمر لتواجد النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق حالياً في مسابقة الدوري .

وأكد ميدو أن إلغاء الموسم سيكون ضربة قاسية على ليفربول وجماهيره بعد انتظارهم اللقب منذ ثلاثون عاماً ، كما أكد أنه سيصيب الفلاعون المصري بالإحباط وخيبة الأمل كونها واحدة من البطولات التي يريد اللاعب تحقيقها منذ الصغر ، بالإضافة إلى ضياع مجهود الموسم التاريخي عليهم حال اتخاذ قرار مثل ذلك في الوقت الحالي .

كما أكد على قوة الريدز بأنهم يستطيعون حصد اللقب من جديد في الموسم المقبل إذا تم إلغائة في النسخة الحالية ، وننتظر جميعاً في الوقت الحالي اتخاذ قرار باستكمال الموسم حتى إذا كان في الصيف ، فيجب أن يكون انهاء الموسم هدفاً للجميع وليس الإلغاء .

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب حالياً وبفارق كبير وبالتالي من الصعب إلغاء بطولة الدوري للموسم الحالي كون الريدز يحتاج لعدد قليل للغاية من المباريات من أجل حسم لقب الدوري لصالحة مما قد يستكمل سريعاً خلال الشهر المقبل أو بعد ذلك .

ومن جانب أخر ، وعلى سبيل الانتقالات الصيفية ، يدرس نادي ليفربول الإنجليزي الدخول في مفاوضات مع نادي فيردير بريمن الألماني من أجل الدخول في مفاوضات لضم اللاعب ميلوت راشيكا في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي .

وتأتي رغبة النادي واستعدادها لتقديم العرض وفقاً لرغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق حالياً الذي يرغب في ضم اللاعب للقلعة الحمراء في الصيف في خطته لضم عدد من اللاعبين لدعم صفوف الفريق ، منتظراً من ذلك اللاعب الكثير بعدما لفت أنظار الجماهير في منافسات الدوري الألماني بالموسم الحالي والمتوقف بسبب فيروس كورونا .

وقد خاض راشيكا مع فيردير بريمن حتى الآن 24 مباراة منذ بداية الموسم ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى ، وانتقل صاحب الـ23 عاماً للدوري الألماني في موسم 2018 قادماً من الدوري الهولندي .