مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

تشيلسي يقترب من ضم كوتينيو بعد خروجه من حسابات مدرب برشلونة



اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فرق برشلونة الإسباني والمنضم إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري وذلك ضمن خطة النادي لدعم صفوف الفريق هذا الصيف .

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير لها اليوم السبت أن إدارة البلوز بعد فشلها في حسم صفقة سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني بسبب تدخل اليونايتد في المفاوضات وعرض مقابل مادي كبير بلغت قيمته 120 مليون يورو قررت تحويل وجهتها إلى كوتينيو لدعم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل .

وأشارت التقارير إلى أن مفاوضات تشيلسي مع اللاعب البرازيلي جاءت بناءً على رغبة المدير الفني فرانك لامبارد وذلك بعدما أبلغ رئيس النادي الأزرق رومان إبراموفيتش خلال اجتماعه الأخير معه بسرعة التحرك لحسم الصفقة في الصيف المقبل حيث يرى أن اللاعب سيشكل إضافة كبيرة للفريق في الفترة القادمة .

ويبدو أن كوتينيو لم ينجح في إقناع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي بقدراته كما لم يستطع أن يلفت انتباه المدرب الحالي للفريق كيكي سيتين ليخبر الإدارة بعدم الحاجة لخدماته والبحث عن لاعب بديل وهو ما قرب اللاعب من العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى ولكن هذه المرة ستكون عبر بوابة تشيلسي .

يذكر أن برشلونة ضم كوتينيو في صيف 2018 قادمًا من صفوف ليفربول بعدما قدم موسمًا جيدًا مع الريدز إلا أن اللاعب لم ينجح في تقديم المستوى المطلوب مع برشلونة وهو ما جعل إدارة النادي تعيره إلى بايرن ميونيخ الألماني قبل أن تفكر إدارة البلوجرانا في بيعه بصفة نهائية في الصيف المقبل ولكن بمقابل أقل من المبلغ الذي دفعته لاستقطابه .

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة بعد مرور 29 جولة من البطولة وقبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا وحصل البلوز على نقاطه من 14 فوز و 6 تعادلات و 9 هزائم وسجل الفريق 15 هدفًا حتى الآن ودخل مرماه 39 هدفًا .