مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

ليفربول يصدم كوتينيو بشأن العودة إلى آنفيلد



حسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه النهائي بشأن عودة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى قلعة آنفيلد، من برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيله من الريدز في يناير 2018 بعد أن دفع البلوجرنا قيمة كسر عقده.

كوتينيو الذي لم ينجح في التأقلم داخل قلعة برشلونة، ليخرج على سبيل الإعارة إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في صيف 2019، ولكنه سيكون على موعد مع العودة للبرسا مرة أخرى بعد نهاية فترة إعارته في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ليفربول أكد بشكل قاطع أنه ليس لديه أي مصلحة أو اهتمام بإعادة فيليب كوتينيو إلى ملعب أنفيلد في الصيف المقبل، وهذا سوف يمهد الطريق للبرازيلي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع واحد من أفضل 5 منافسين للريدز.

وفي الوقت ذاته، أخبر نادي برشلونة، اللاعب البرازيلي كوتينيو بأنه ليس لديه مكان في تشكيلة الفريق وسيسمحوا له بالرحيل في الصيف، وأكدوا أنه سيتم منح القميص رقم 7 إلى أنطوان جريزمان في الموسم المقبل، وقد اعترف كوتينيو لأصدقائه المقربين بأنه ارتكب خطأً فادحًا بالخروج من ليفربول للانضمام إلى برشلونة، وكان أمله أن يصحح مساره بالعودة إلى أنفيلد، مع مواطنيه البرازيليين روبرتو فيرمينو وأليسون اللذان لا يزالون في النادي.

ونقلت إدارة ليفربول رسالة مؤكدة إلى مستشاري اللاعب بأن النادي ليس لديه أي نية للتفاوض مع كوتينيو في الصيف المقبل، ومع تأكد عدم عودة كوتينيو لليفربول، سيرتبط اللاعب البرازيلي بأندية آخرى في البريميرليج وهم مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي وآرسنال وليستر سيتر.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق، أن البرازيلي فيليب كوتينيو لا يريد العودة مرة أخرى إلى صفوف برشلونة، ويفكر اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد الغريم التقليدي للنادي الكتالوني، واستندت الصحيفة في ذلك على تصريحات سابقة للاعب عام 2008 عندما قال إن نادي ريال مدريد هو الأفضل في العالم، وإنه أحد أحلامه في المستقبل.

تقارير كثيرة خلال الفترة الماضية كانت قد أكدت عدم رغبة نادي بايرن ميونيخ في تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، مما أجبر البرازيلي على عرض نفسه على بعض الأندية الإنجليزية المهتمة بضمه في الصيف، وعلى رأسهم تشيلسي بعد أن أبدى فرانك لامبارد المدير لفني للبلوز اهتمامًا بجلب اللاعب إلى النادي اللندني، خاصة وأن كوتينيو لا يرغب في العودة إلى برشلونة مرة أخرى.