مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

مانشستر يونايتد يوافق على انتقال بوجبا إلى ريال مدريد بشرط



أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موافقته المبدئية على انتقال النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ولكن وضعت إدارة الشياطين الحمراء شرطًا أساسيًا من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي .

وقالت التقارير الصحفية الصادرة اليوم من إسبانية أن إدارة اليونايتد أكدت أنها لا تمانع انتقال بوجبا إلى ريال مدريد ولكنها اشترطت الحصول على خدمات اللاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي أحد نجوم الريال في الفترة الأخيرة .

وسعت إدارة ريال مدريد لضم بوجبا خلال العديد من المواسم الماضية إلا أنها لم تنجح في ذلك ولكن رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في انضمام الجوهرة السمراء إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو تسببت في فتح إدارة الميرنجي خط المفاوضات هذا الموسم مع نظيرتها في مانشستر يونايتد لإقناعها بالتخلي عن اللاعب وتحقيق حلم زيدان .

وتسبب شرط إدارة مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب فيديريكو فالفيردي مقابل إطلاق سراح بوجبا في صدمة لإدارة النادي الملكي والتي ترفض التفريط في خدمات اللاعب الأوروجوياني حيث ترى أنه أحد أهم العناصر بالفريق في الوقت الحالي كما يشكل نواة أساسية يمكن أن يُبنى عليها الفريق في السنوات القادمة .

وجاء طلب إدارة اليونايتد بضم فالفيردي بناءً على رغبة المدير الفني أولي جونار سولشاير والذي يرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق حال نجحت الإدارة في إتمام الصفقة إلا أن اللاعب يحظى بثقة كبيرة من المدير الفني زيدان ويعتمد عليه بصفة أساسية وهو ما يجعل أمل رحيله ي الوقت الحالي صعبًا للغاية .

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية في تقريرها اليوم أن اليونايتد يرغب في الحصول على مبلغًا من المال تتراوح قيمه بين 30 إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب فالفيردي من أجل الموافقة على انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد وترى إدارة الملكي أن مطالب النادي الأحمر مبالغًا فيها وهو ما يصعب من إتمام الصفقة .