مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

مانشستر يونايتد يرفض طلب بوروسيا دورتموند بشأن سانشو



رفض مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق طلب نظيرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الحصول على خدمات النجم ماسون جرينوود في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم الفريق تحسباً لرحيل جادون سانشو والتي ستكون خلال صفقة تبادلية بين الفريقين .

ويريد مانشستر يونايتد التعاقد مع سانشو من أسود الفيستيفاليا في الميركاتو الصيفي المقبل بعد الاستقرار عليه لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل وبعد الأداء الجيد الذي قدمة اللاعب في البوندزليجا والذي لفت أنظار عدد كبير من أندية العالم نحو اللاعب ، واستغل دورتموند طلب الشياطين الحمر بالحصول على النجم الإنجليزي بتتقديم عرض يتضمن صفقة تبادلية بين الطرفين .

ويتضمن العرض حصول مانشستر على سانشو وانتقال جرينوود لبوروسيا دورتموند مقابل حصول الألماني على مبلغ مالي نظير الصفقة التي ستكون لصالح اليونايتد وهوما رفضه الأحمر بقيادة سولشاير المدير الفني النرويجي للفريق ، ويفضل سانشو الأحمر نظراً لرغبتة في العودة لانجلترا من جديد وخوض المنافسات هناك مره أخرى بعدما كان لاعباً في مانشستر سيتي قبل رحيله عن البريميرليج .

ونتيجة لخوف مانشستر على لاعب الفريق ورحيلة في أي لحظة قام الفريق بتحصين نفسه ولاعبه من الرحيل المفاجئ بتعديل عقد اللاعب الشاب ليقنعة بالبقاء ضمن صفوف الفريق وهو الذي سيتم مناقشته بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا حيث ينتهي عقد اللاعب الحالي مع الفريق في صيف 2023 .

وشارك ماسون جرينوود مع مانشستر في الموسم الحالي خلال 38 مباراة ويعتبر من العناصر الأساسية في الفريق والمهمة ضمن تشيكل سولشاير ، وسجل صاحب الـ18 عام خلال تلك الفترة 14 هدف وصنع 4 آخرين ، بينما خاض سانشو في الموسم الحالي 35 مباراة مع أسود الفيستيفاليا سجل خلالها 17 هدف وتمكن من صناعة 19 هدف آخرين بالإضافة إلى انتهاء عقده في يونيو من عام 2022 .