مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

صراع شرس بين الهلال والنصر لضم ديفيد سيلفا من مانشستر سيتي



دخل عملاقي الكرة السعودية الهلال والنصر في صراع شرس من أجل العاقد مع النجم الدولي الإسباني دافيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك ضمن خطتهما لدعم صفوف الفريق خلال وموسم الانتقالات الصيفية المقبل واستعدادًا لعودة النشاط الكروي من جديد بعد فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الجمعة أن الهلال قرر الدخول في خط المفاوضات مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني رازفان لوشيسكو والذي يهتم باللاعب وأبدى إعجابه بقدراته وطالب بالتحرك لحسم الصفقة وذلك بعد تأكد خروج سيلفا من حسابات المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا للفترة المقبلة وتكليف الإدارة بالبحث عن لاعب بديل .

كما أكدت صحيفة البلاد السعودية إن إدارة النصر دخلت في خط المفاوضات مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني روي فيتوريا والذي يريد دعم الفريق بقوة للمنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم والحفاظ على لقبه الموسم الماضي ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب صاحب الـ 34 عامًا مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الكروي الجاري .

ولا يقتصر الاهتمام بخدمات اللاعب على ناديي الدوري السعودي فحسب بل أكدت التقارير على اهتمام إنتر ميلان الإيطالي بخدماته كما أكد موقع تيلي ريبورت الإنجليزي على اهتمام أندية صينية ويابانية بخدمات اللاعب وهو ما يؤكد صعوبة المنافسة لناديي الهلال والنصر على سيلفا .

الجدير بالذكر أن دافيد سيلفا انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2010 قادمًا من صفوف فالنسيا الإسباني ونجح اللاعب في تقديم مسيرة رائعة مع الفريق الإنجليزي خلال السنوات العشرة السابقة وتوج معه بالعديد من البطولات أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والذي حصل عليه بعد منافسة شرسة مع ليفربول استمرت حتى الجولة الأخيرة .

وشارك سيلفا مع السيتي هذا الموسم في ثمانية وعشرين مباراة بجميع البطولات وسجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم ثمانية تمريرات ناجحة وبالرغم من تقدم اللاعب في السن إلا أنه مازال قادرًا على العطاء داخل المستطيل الأخضر وهو ما جعله هدفًا للعديد من الأندية في الوقت الحالي .