مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

بلعمري يكشف حقيقة مفاوضات الهلال والنصر ويفتح النار على إدارة الشباب



كشف النجم الجزائري جمال الدين بلعمري مدافع فريق الشباب السعودي حقيقة تلقيه عروض من ناديا الهلال والنصر للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك في عدة منشورات قام بوضعها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وقال بلعمري أنه لم يتلقى أي عروض من الهلال أو النصر للانضمام إلى صفوفهم في الفترة الأخيرة وأن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام بعيد كل البعد عن الحقيقة وأنه في حالة وجود أي مفاوضات مع أي نادي أخر ستكون عبر التواصل مع إدارة نادي الشباب .

وفتح بلعمري النار على إدارة نادي الشباب على خلفية الأزمة الأخيرة التي وقت بين الطرفين حيث أكد في منشوراته أن الإدارة أجبرته على الخروج بتصريحات معينة في الفترة الأخيرة وأنه ذهب لتلقي العلاج في الخارج على نفقته الخاصة ثم طلبت الإدارة بعدها الفواتير .

كما أكد بلعمري على احترامه الكبير لإدارة نادي الشباب وجماهيره وأنه لم ينكر فضل النادي عليه وأنه لم يتحدث عنه بأي سوء ولم يذهب لأي نادي أخر مشددًا على الالتزام بعقد مع النادي المستمر حتى 2021 حيث يتبقى له موسمين مع فريق الليوث في عقده .

واختتم بلعمري تصريحاته مؤكدًا أنه لم يطالب الإدارة بزيادة عقده في الفترة الأخيرة وأن ما تردد من أنباء في هذا الأمر مجرد شائعات وأشار إلى أن الإدارة هي التي طلبت منه الخروج بتصريحات حول رغبته في الرحيل حتى يتم الاستغناء عنه بصورة مقنعة للجماهير .

وكشف المدافع الجزائري تفاصيل غامضة في أزمته مع الشباب حيث أكد أن الإدارة أجبرته على فسخ عقده مع وكيل أعماله والتوقيع مع وكيل أعمال آخر حتى يتسنى لها بيعه بالطريقة التي تناسبها إلا ان اللاعب رفض ذلك قائلا: جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء .

يذكر أن بلعمري انضم إلى صفوف الشباب في عام 2016 وقدم مستويات رائعة مع الفريق وأصبح أحد أفضل المدافعين في الدوري السعودي بالفترة الأخيرة وخاض مع الليوث 9 مباريات بالموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .