مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

رابطة الأندية الأوروبية تتطالب بتأجيل سوق الانتقالات


تنتظر الأندية الأوروبية وعلى مستوى العالم بشكل عام مجيئ سوق الانتقالات من كل موسم ليستطيع كل نادي التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم لتجديد دماء فريقهم واحداث التغير الكبير على كل نادي والتعاقد مع اللاعبين الذي يحتاج النادي لهم ليكون كامل الصفوف قبل بداية الموسم الجديد .

لكن يبدو أن جميع الاندية ستواجه العديد من المصاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" والذي سيتسبب في تأخير موعد بداية الميركاتو بسبب عدم عودة مباريات الموسم بشكل رسمي حتى الآن لتداعيات انتشار الوباء ، كما تواجه الأندية أوقات صعبة من الناحية الرياضية وأيضاً من الجانب المالي الذي تضرر كثيراً .

ونتيجة لكل ذلك طالبت الأندية بتحريك موعد بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبل ليناسب جميع الأندية في إبرام صفقاتها وأيضاً لحين تحسن الوضع المالي والرياضي لكل الأندية واللاعبين ، وظهر ذلك من خلال رسالة أنديا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس بتأخير موعد البداية مع تغير التواريخ الاعتيادية لموعد نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم الجديد .

وكتبت راغبطة الأندية الأوروبية في رسالتها المنقولة من خلال صحيفة الكورييري ديلو سبورت " سيتم اعتماد نموذج الاعمال السنوية من عدة أندية في أوروبا وذلك وفقاً للعمليات التي تقوم بها في سوق الانتقالات ، وبالتالي سيكون من الضروري تحريك موعد بداية السوق " .

وأضافت الصحيفة على أن مدة السوق القادمة لن تتغير وستكون كما هي بشكل طبيعي بواقع 16 أسبوعاً لكن ما سيتم تغيرةه هو موعد نهاية الموسم الحالي وأيضاً تحديد موعد بداية الموسم الجديد والذي سيتم تحديدة بشكل رسمي مع عودة النشاط من جديد بشكل طبيعي .

وطالب البيان بأنه يجب أن تتاح لجميع الأندية الفرصة لاستخدام فترة الانتقالات بالموارد المتاحة لديها وليس فقط من أجل اعداد فريقهم للموسم الجديد ، وأن هناك أهمية كبيرة لكل من نادي من تحقيق الماكسب والاستفادة من العمليات التي يتم عملها في السوق من كل موسم .