مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 11-7-2020 في الدوري الانجليزي



شيفيلد يونايتد
تشيلسي
صدم نادي شيفيلد يونايتد منافسة اليوم نادي تشيلسي وحقق عليه انتصار عريض بثلاثة أهداف دون مقابل تسببت في إحراج كبير للبلوز الذي يسعى لحجز مقعد بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وأقيمت مواجهة اليوم على ملعب ستاد برامول لين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات البريميرليج للموسم الحالي 2019-2020.

سيطر البلوز على مواجهة اليوم من خلال الاستحواذ لكنه لم يكن كافياً من أجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، فكانت الهجمات المرتدة لأصحاب الأرض أكثر فعالية وخطورة في حسم الأمر سريعاً خلال اللقاء، وانقذ مرمى الفريقين 8 هجمات كانت خطيرة بجانب بعض الهجمات التي لم تكتمل.

وسجل شيفيلد هدفين في الشوط الأول لكنه لم يكن كفيلاً حتى يواصل هجماته الشرسة على مرمى كيبا وتسجيل الهدف الثالث، وبذلك يمتلك اليونايتد التفوق في المواجهتين بعدما انتهت مواجهة الدور الاول بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج.

أهداف مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم السبت

سجل ثلاثية شيفيلد اليوم كل من ديفيد ماكيجولدريك هدفين في الدقائق 18 و77 من عمر اللقاء وكان ترتيبهم الأول والثالث، بينما أضاف أوليفر ماكبورني هدفاً أخر وكان الثاني في اللقاء في الدقيقة 33.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلس يحالياً المركز الثالث في الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن انشستر يونايتد الخامس والذي له مواجهة، بينما ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد إلى 54 نقطة في المركز السادس مؤقتاًلحين نهاية الجولة الحالية.

مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد
  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد؟ : السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد؟ : بي ان سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 11-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : تشيلسي (0-3) شيفيلد يونايتد