مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة الترجي والأفريقي اليوم 26-8-2020 في الدوري التونسي



سيكون فريق الترجي الرياضي ضيفًا ثقيلًأ للغاية على نادي الأفريقي في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب المنزه وذلك في الثامنة وعشر دقائق مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري، لحساب الجولة الـ 22 من بطولة الدوري التونسي "الرابطة التونسية المحترفة الأولى" تفاصيل مباراة الترجي والافريقي حيث يتسلح الأفريقي بوجود المباراة على ملعبه من أجل الثأر لهزيمته في مباراة الذهاب بالدور الأول والتي حقق فيها الترجي الفوز بهدفين مقابل هدف على الملعب الأولمبي برادس .

الترجي يقترب بقوة من حسم لقب الدوري التونسي :

يقترب فريق الترجي الرياضي بقوة من حسم لقب الدوري التونسي هذا الموسم، حيث يتربع الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بعد مرور 21 جولة حتى الآن بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه الصفاقسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويتبقى فقط على انتهاء الدوري 5 جولات، أي أنه في حال تحقيق الوداد للفوز في مباراة اليوم، سيكون الفريق بحاجة لانتصار وحيد فقط من أجل حسم لقب الدوري بشكل نهائي بصرف النظر عن نتائج الفرق المنافسة .

واتارا يقود تشكيلة الترجي أمام الأفريقي بالدوري التونسي :

وسيخوض فريق الترجي بقيادة المدير الفني الكبير معين الشعباني مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، أملا في الاقتراب خطوة من حسم اللقب الغالي ومن المتوقع أن يدفع الشعباني بالتشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه منذ انطلاق الموسم والذي يشهد تواجد معز بن شريفية في حراسة الرمرمى وأمامه في خط الدفاع حسين الربيع و إيهاب المباركي و عبد القادر بدران و محمد اليعقوبي، على أن يدفع بالرباعي فوسيني كوليبالي و المسكيني و بلال بن ساحة و كوامي في خط الوسط، وسيعتمد المدرب في الهجوم على طيب مزياني و إبراهيم واتارا .

الأفريقي يتمسك بأمل المشاركة في دوري الأبطال :

مباراة لا تقل أهمية على الجانب الأخر النسبة لفريق الأفريقي الذي مازال يحتفظ بآماله في الحصول على المركز الثاني بالدوري، أملا في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا لنسخة المقبلة، أو الحصول على بطاقة التأهل للكونفيدرالية على أقل تقدير، ويقود الفريق فنيًا المدرب لسعد الدريدي ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول الدوري التونسي برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن اتحاد المنستيري، حيث تعرض لخصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا ".

التشكيل المتوقع للأفريقي .. كومباوري في الهجوم

ويبحث فريق الأفريقي عن فوزه الثاني على التوالي بعد التغلب على النادي البنزرتي بهدف دون رد في مباراة الجولة السابقة على ملعب أحمد البصيري ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأفريقي تواجد كلا من عاطف الدخيلي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع جازي عبد الرزاق و آدم الطاوس و اسكندر العبيدي و حمزة العقربي، وفي خط الوسط رودريج كوسي و وسام بن يحي و خليل القصاب و زهير الذوادي وسيقود هجم الفريق في المباراة الثنائي بلال الخفيفي و باسيرو كومباوري .

لغة الأرقام تمنح الترجي الأفضلية أمام الأفريقي :

وتشهد أخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين على التفوق الملحوظ لفريق الترجي على حساب الأفريقي، حيث حقق الترجي الفوز في 6 مباريات بينما حقق الأفريقي الفوز في 3 مواجهات وتعادلا في مباراة واحدة فقط، يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول من الدوري الموسم الجاري حقق فيها الترجي الفوز بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت لحساب الجولة التاسعة بالملعب الأولمبي برادس .


مباراة الترجي والأفريقي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الترجي والأفريقي؟ : الثامنة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي؟ : الوطنية 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : فهد المليح
  • 🏆 البطولة : الرابطة التونسية لكرة القدم
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 26-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الترجي (0-0) الافريقي