مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ونادي مصر اليوم 11-9-2020 في الدوري المصري




ينتقل زعيم الثغر إلى ملعب الكلية الحربية تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري ونادي مصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سيحاول نادي مصر الخروج من المأزق الحالي باحتلاله المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ١٨ نقطة ، حيث سيكون الفريقان مطالبين بتحقيق. الفوز من أجل المحافظة على الوضع القائم الذي يقودهما لتعزيز أهدافهما في المسابقة المحلية.

نادي مصر يبحث عن الهروب من القاع

ويبحث نادي مصر عن الهروب من القاع وإن كان الأمر قد تأزم كثيرا بعد فوز المصري البورسعيدي على بيراميدز أمس الخميس بهدف دون رد، والوصول للنقطة الخامسة والعشرين ليبتعد عن صاحب المركز قبل الأخير اف سي مصر بفارق 7 نقاط كاملة.

وجمع نادي مصر 18 نقطة بعد الفوز في 3 لقاءات فقط هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، في حين تعادل في 9 مواجهات والمفارقة الغريبة أن من بين هذه التعادلات تعادلين مع الزمالك ذهابا وإيابا، أما الهزائم التي تلقاها الفريق فقد خسر في 12 مباراة.

موعد مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري اليوم

تنطلق مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري في تمام الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

أما نادي الاتحاد السكندري فقد كان يمني النفس بخسارة نظيره المقاولون العرب أمس أمام حرس الحدود من أجل إنعاش الآمال في الوصول للمربع الذهبي، لكنه فاز على الفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدفين بفضل هدف متأخر سجله طاهر محمد طاهر.

ويحتل الاتحاد السكندري المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع والذي تعرض لخسارة غير متوقعة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيفة أمس الخميس.


مباراة الاتحاد السكندري ونادي مصر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاتحاد السكندري ونادي مصر؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ونادي مصر؟ : ON Time Sport 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : مؤمن حسن
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 11-9-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الاتحاد 2-2 نادي مصر