مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم 13-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا


morocco-vs-central-african-republic
يلتقي منتخب أسود الأطلسي مع نظيره إفريقيا الوسطى في مواجهة قوية ومرتقبة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها العام القادم، مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثالثة من التصفيات.

واحدة من المباريات المهمة لمنتخب المغرب اليوم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي يبحث أسود الأطلسي للتتويج بها في العام المقبل والتي تحتضنها الكاميرون ، خاصة مع وفرة النجوم المميزين المنتشرين في البلدان الأوروبية والعربية.

حكيم زياش ورقة رابحة للمنتخب المغربي


بداية الموسم لم تكن مثالية بالنسبة لحكيم زياش الذي انتقل من صفوف أياكس امستردام الهولندي إلى تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يلعب في البداية لكنه سرعان ما حصل على الفرصة مع المدير الفني فرانك لامبارد ليجد نفسه أساسيا ويقدم مستويات مبهرة، وهو ما يعول عليه جمهور المنتخب المغربي من أجل قيادة الفريق إلى تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة.

وتعرض منتخب المغرب لتعثر في بداية المشوار بعد التعادل بدون أهداف أمام موريتانيا على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ثم تغلب خارج ملعبه على بورندي بثلاثية بيضاء، تناوب على تسجيلها كل من نصير مزراوي ويوسف النصيري وأشرف حكيمي.

موعد مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى


تتأهب جماهير المغرب منتخب بلادها وهو يلعب مباراته الثالثة في التصفيات الإفريقية أمام جمهورية إفريقيا الوسطى، والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدريد، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

جمهورية إفريقيا الوسطى حقق بداية جيدة بتحقيق الفوز على بوروندي بهدفين دون رد، سجلهما فيفيان مابيدي ولويس مافوتا، وفي المواجهة الثانية خسر بنفس النتيجة على يد موريتانيا بتوقيع كل من الحسن العيد وديالو جويديلي، مباراة جمهورية إفريقيا الوسطى والمغرب اليوم.

مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى

  • ⌚ ما هو موعد مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى؟ : بي ان سبورت 8
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بده
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الثالثة)
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 13-11-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : المغرب 4-1 جمهورية أفريقيا