مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)



يستقبل فريق أبها نظيره الرائد في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الإثنين في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

كيف جاء مشوار أبها في الدوري السعودي حتى الآن؟

وانطلق مشوار أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بخسارة من الشباب بهدف دون رد، ثم تعادل أمام الهلال حامل اللقب بهدف لمثله، ثم تفوق على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها خسر من الباطن بثلاثية نظيفة، ثم خسر من الرائد بهدفين لهدف، وهو منافسه اليوم ويأمل في الثأر منه، خاصة أنه قدم مباراة كبيرة في لقاء الدور الأول.

وحقق أبها فوزا مثيرا على النصر بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع التعاون بدون أهداف، قبل أن يخسر من ضمك بهدفين مقابل هدف، ومن الوحدة بهدف دون رد، وجاء الانتصار العريض على العين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في الجولة التالية تغلب أبها على الفيصلي بهدف وعلى الاتحاد بنس النتيجة، قبل أن يسقط أمام أهلي جدة بثلاثية بيضاء، وتعادل مع القادسية بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر من الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، وأخيرا جاءت الخسارة من الباطن بهدفين مقابل هدف يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة أبها والرائد اليوم

تلتقون مع مباراة الرائد وأبها اليوم في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

ويمكنكم متابعة مباراة بها ضد الرائد اليوم عبر قناة KSA Sports 1 HD التي تجدونها متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها محمد الخامسي.

مباراة الرائد وأبها

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الرائد وأبها؟ : 3:10 مساءاً بتوقيت مصر، 4:10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرائد وأبها؟ : السعودية الرياضية 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد الخامسي
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 22-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الرائد 3-0 أبها