مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم 09-03-2021 دوري أبطال أوروبا




يرفع نادي يوفنتوس شعار الفوز ولا شئ غير الفوز أمام بورتو في معركة كروية على ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد خسارة يوفنتوس في لقاء الذهاب في ملعب الدراجاو بهدفين لهدف، سيكون على زملاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يكونوا في الموعد من أجل تحقيق انتصار يكفي للتأهل، وهدف وحيد يمنحه بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

ويخشى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا وهي حالة تواجدت في الفريق خلال السنوات الأخيرة، فمرة يخرج فيها على يد أياكس أمستردام الهولندي من لاعبين شباب، والثانية في العام الماضي وتوديع المسابقة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي.

والمفارقة الغربية بالنسبة لفريق يوفنتوس في النسختين الماضيتين أن من حقق عليه الفوز وتأهل لدور الثمانية وصل إلى نصف النهائي، فأياكس عبر وخرج على يد توتنهام هوتسبر، وليون ودع المسابقة على يد بايرن ميونخ في النسخة الماضية، مباراة يوفنتوس وبورتو بدون تقطيع اليوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بورتو:

في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: كوادرادو – ديميرال – دانيلو – أليكس ساندرو

في خط الوسط: رابيو – أرون رامسي – تشيزا – بيرنارديسكي

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا

وحظي فريق يوفنتوس بخوض دور مجموعات قوي بعد أن سجل 5 انتصارات من أصل 6 مباريات، واحتل في النهاية صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وجاءت المواجهات المباشرة لتمنحه أفضلية على برشلونة الذي جاء في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، اليوم.

ولم يخسر يوفنتوس في دور المجموعات سوى لقاء وحيد جاء في الجولة الثانية أمام برشلونة على ملعب أليانز ستاديوم في لقاء شهد غياب الدون البرتغالي كريستيانو رونالد حينها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وعلى الجانب الآخر حمل تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفا، وتكفل الفرنسي عثمان ديمبلي بتسجيل هدف آخر، أما في لقاء العودة الذي أقيم على ملعب الكامب نو فقد انتهى بفوز البيانكونيري بثلاثية نظيفة بعد تسجيل البرتغالي هدفين رائعين في شباك الحارس الألماني مارك تير شتيجن.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبورتو اليوم

وتشاهدون مباراة يوفنتوس وبورتو البرتغالي في لقاء الإياب بالدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس بريميم 1 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي في ليلة من ليالي السحر الكروي .

توقيت مباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم

ويلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره بورتون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

في هذا الموسم ورغم الانتقادات الكبيرة التي وجهت ليوفنتوس ولاعبيه وتحديدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حمله البعض تلك النتائج والخروج في النسختين الأخيريتين من دور الستة عشر، كونه جاء إلى تورينو ليقود الفريق إلى لقب التشامبيونزليج، إلا أن السيدة العجوز من الممكن أن يلحق بالمتصدرين لبطولة الدوري الإيطالي ويتوج باللقب، كما أنه سيخوض نهائي كأس إيطاليا أمام أتلانتا، بالإضافة إلى تتويجه بلقب السوبر الإيطالي على حساب نابولي هذا الموسم.

منذ الخسارة من بورتو في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري الأبطال، لعب يوفنتوس 4 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي، وحقق خلالها 3 انتصارات على حساب كروتوني وسبيزيا بنفس النتيجة 3-0، وعلى لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في لقاء وحيد أمام هيلاس فيرونا على ملعب الأخير يلا شوت ارابيا.

أما بورتو فيحمل آمالا كبيرة في استعادة المجد الأوروبي، وهنا نتحدث عن البطولة الثانية التي توج بها تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو عام 2004 ومنذ ذلك التاريخ لم يكن هناك ظهور حقيقي للفريق البرتغالي في البطولات الأوروبية.

ومنذ تحقيق الفوز على يوفنتوس في مفاجأة ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال، ولعب الفريق البرتغالي 3 مباريات في بطولة الدوري المحلي أمام ماريتيمو وفاز بهدفين لهدف وتعادل سلبيا أمام سبورتنج لشبونة، وحقق الانتصار على جل فيسنتي بثنائية، وخاض لقاء وحيد في بطولة كأس البرتغال وتحديدا في نصف النهائي وودع المسابقة بعد الخسارة من سبورتنج براجا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل بورتو المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى : ماركاين.

وفي خط الدفاع : زيدو سانوسي – مالانج – شانسيل – ويلسون مانافا.

وفي خط الوسط : سيرجيو أوليفيرا – ماتيوس أوريبي – أوتافيو.

وفي خط الهجوم : لويس فرناندو دياز – موسي ماريجا – خيسوس كورونا.

مباراة يوفنتوس وبورتو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وبورتو؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 11:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبورتو؟ : beIN Premium 1HD & beIN 4k
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 09-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 3-2 بورتو