مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
نابولي نابولي
0 - 0
اودينيزي اودينيزي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : ملعب دييغو ارماندو مارادونا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
برشلونة برشلونة
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)



يطل المارد الأحمر علينا في خامس جولاته الإفريقية عندما يرحل لمواجهة الأحمر الوهاج على ملعب الجوهرة الزرقاء، في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع المريخ السوداني بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميا منذ جولتين بعد أن حصل على نقطة واحدة في 4 مباريات، ليتذيل المجموعة الأولى، ويترك الصراع محتدما بين المريخ السوداني والأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي على حجز بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية.

مشوار المريخ السوداني بدأ من الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث مر الأحمر الوهاج من بوابة أوثو دويو الكونغولي قبل أن يمر من عقبة إنيمبا النيجيري، وفي دور المجموعات جاءت البداية مع خسارة من المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعرض لثاني هزائمه أمام فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف على ملعب المريخ، وتعادل سلبيا أمام سيمبا التنزاني، لكن مع رحلته في الجولة الرابعة تعرض الفريق السوداني لخسارة كبيرة من بطل تنزانيا بثلاثية بيضاء.

تشكيل المريخ السوداني المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: منجد النيل.

خط الدفاع: عبد الرحمن كرنجو، أمير كمال، صلاح نمر، أحمد آدم.

خط الوسط: سعيدي شبوني، ضياء الدين محجوب، التاج يعقوب، وينديانجا أرنولد.

خط الهجوم: بكري المدينة، سيف تيري.

أما الأهلي الضيف في لقاء اليوم فينتظر أن يحسم تأهله اليوم إلى دور الثمانية بعد الفوز على المريخ السوداني، وتبدو الكتيبة الحمراء الأقرب للتفوق لكن الفريق السوداني يدخل اللقاء بدون أية ضغوطات بعدما فقدوا الأمل في أي بطاقة يلا شوت ارابيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، والفوز سيمنحه بطاقة التأهل مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار الجولة الأخيرة والتي سيغلب عليها طابع الثأر أمام سيمبا التنزاني في ملعب القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – ألو ديانج

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي

خط الهجوم: محمد شريف

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

وتبدأ مباراة الأهلي والمريخ اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والمريخ الحاسمة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء، عصر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة الأهلي والمريخ

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي والمريخ؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 03-04-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 2-2 المريخ